الرئيسية » مجتمع » لحبيب محسن : تعرضنا لحملة شرسة من بعض..

لحبيب محسن : تعرضنا لحملة شرسة من بعض..

في حوار أجرته جريدة اوغ بريس مع الحبيب محسن رئيس جمعية حي الأمان للتنمية والتضامن ببوجدور . حيث تناولنا معه مجموعة من النقاط تنوعت بين اشتغال الجمعية داخل الإقليم وكذا بعض المواضيع التي أراد من خلالها توضيح بعض الحقائق .
فكان رده على النقطة الأولى المتعلقة بالعمل الجمعوي من باب ترأسه لجمعية تشتغل لخدمة المرأة والطفل والشباب.
الجمعية تشتغل في صمت وتعتمد على إمكانياتها الخاصة وقد نظمنا مجموعة من الأنشطة المتنوعة والتي جاءت لخلق متنفس لساكنة تحتاج للعديد من الخدمات . وقد سافرنا بصفتنا رئيس الجمعية إلى الديار الألمانية قصد التواصل مع بعض الجمعيات لخلق شراكات قد نوظفها مستقبلا في الإقليم.
أما الموضوع الثاني والذي أخد نصيبا وافرا من الحديث تطرق فيه السيد لحبيب محسن إلى الجوانب التالية.
إننا نتعرض لحملة شرسة من بعض المنتخبين الذين يريدون كسر النجاح الذي نحققه نحن أعضاء الجمعية و أننا نعرف المؤامرة التي يصنعها من التهديد في الانتخابات المستقبلية . وقد كشفو على أنهم غير قادرين على شل حركتنا التي نحاول من خلالها خدمة المجتمع و الوطن وما نحن إلا جنود مجندون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .أما مايقومون به من تصوير منزلنا ومقر الجمعية فهو يمتل ضعفا وحقدا على الإستمرارية لرسم البسمة على وجوه الشباب والطفولة والمرأة البوجدورية . وكما لا يخفى على احد ان بابنا مفتوح في وجه كل المبادرات التي تخدم المشروع الاجتماعي والشبابي تماشيا مع تطلعات ملك البلاد محمد السادس نصره الله .
وناكد على أن مثل هذه الحملات الشرسة التي نتعرض لها ماهية إلا خزعبلات من بعض المنتخبين و لن توقف العمل الجاد الذي نبتغيه ونطالب به وأن هذه الحملة الشرسة لن تزيدنا إلا إصرار وقوة لخدمة الوطن والمواطن.

 

اوغ بريس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا