الرئيسية » المرأة » تورط رئيس بلدية المحمدية رفقة زوجته في مساعدات غذائية

تورط رئيس بلدية المحمدية رفقة زوجته في مساعدات غذائية

متابعة – ساعة بريس 

فجر المهدي مزواري، النائب البرلماني السابق عن حزب الاتحاد الاشتراكي، فضيحة من العيار الثقيل في وجه حسن عنترة، رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية، المنتمي لحزب العدالة والتنمية.
وبث المهدي مزواري شريط فيديو، يظهر استعمال شاحنة تابعة للجماعة في نقل مساعدات غذائية، وتخزينها في بيت أحد موظفي الجماعة تحت إشراف أحد أعضاء المجلس البلدي، المنتمي بدوره إلى حزب العدالة والتنمية.
الشريط، الذي صور بدقة، أظهر، أيضا، قدوم دراجة نارية من نوع “تريبورتور” إلى منزل الموظف الجماعي نفسه، حيث تم ملؤه عن آخره بالمساعدات الغذائية، قبل أن يتوجه إلى منزل والدة رئيس جماعة المحمدية، حيث تم إفراغه تحت إشراف زوجته.
مهدي مزواري، قال في تصريح لموقع “اليوم 24” إنه لا يعرف إلى حدود الساعة مصدر تلك المساعدات، مبرزا أن السؤال المطروح على الرئيس هو لماذا تم استعمال شاحنة الجماعة في جلب تلك المساعدات، وكذا تخزينها في بيت خاص، قبل أن يتم تفريغ بعضها في بيت والدته، وبإشراف من زوجته.
إلى ذلك، كشف مصدر آخر من مجلس المحمدية، في اتصال مع موقع “اليوم 24” أن المساعدات الغذائية تم اقتناؤها من أحد متاجر “بيم” مرجحا أن يكون مصدرها أحد المنعشين العقاريين بالمدينة، متسائلا عن المقابل الذي حصل عليه مقابل تلك المساعدات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا