الرئيسية » مجتمع » أمن فاس يشن حملة على مجرمين خطيرين وهذه حصيلتها

أمن فاس يشن حملة على مجرمين خطيرين وهذه حصيلتها

اسماء التداوي – ساعة بريس

علم أن مصالح أمن فاس ألقت القبض على مجموعة من الأشخاص قبل قليل في حملة أمنية شرسة يشتبه تورطهم في قضايا تتعلق بالسرقة بكل أنواعها.

تندرج هذه التدخلات الأمنية في مجال محاربة الجريمة بكل أنواعها و ذلك من خلال التواجد الأمني الميداني، الذي يعطي انطباع الإحساس بالأمن للموطن، و أيضا النجاعة في الاستباقية من حيث إجهاض أي عملية سرقة بالشارع العام، هذا المؤشر يعد من الجاهزية في جميع التدخلات الأمنية .

بفضل هذه الاستراجية المحكمة، تم إيقاف كل من الشويرف“، “العلاهمي” و”بوشارب الذين تمت محاصرتهم بعد اقترافهم عمليات سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث تم ججز المسروقات التي هي عبارة عن هواتف نقالة للضحايا.

مع الإشارة أن نفس المصالح الأمنية قامت خلال 48 ساعة الماضية من إيقاف “ولد النعيم ” ، “القرع ” و “المكالي“،” “المقرنص“، ” سلامة” و”بيتبول ” الذين كانوا يمثلون مذكرات بحث محلية من أجل قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض أقترفت بأحياء الزهور، سيدي ابراهيم و النرجس.

وقد حجزت منهم مجموعة من الأسلحة البيضاء بإحجام مختلفة وكدا بعض المسروقات و الدراجات النارية التي كانوا يستعملونها في اقتراف سرقاتهم و التي تخضع لأبحاث دقيقة و مقاربات تحليلية لمعرفة مدى تورطهم في قضايا مماثلة.

من أجل تعميق البحث، ومدى تورطهم في قضايا مماثلة تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا