الرئيسية » المرأة » بوطازوت تدخل المصحة بعد وعكة صحية

بوطازوت تدخل المصحة بعد وعكة صحية

ساعة بريس 

تعرضت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية بإحدى مصحات الدار البيضاء، الأمر الذي استوجب خضوعها للمراقبة الطبية لمدة ثلاثة أيام.
وقال الممثل محمد الشوبي، في تصريح هسبريس، إن الممثلة المعروفة في الوسط المغربي “بالشعيبية”، نسبة إلى الدور الذي أدته في سلسلة “الكوبل” رفقة الكوميدي ا حسن الفد، “نقلت على وجه السرعة إلى إحدى مصحات البيضاء بعد تعرضها لوعكة صحية ناجمة عن ارتفاع ضغط الدم المفاجئ”.
وأضاف الشوبي أن بوطازوت “تخضع منذ ثلاثة أيام للمراقبة الطبية ولم يسمح لها الطبيب المشرف على حالتها بمغادرة المصحة منتظرا استقرار ضغط دمها ومؤكدا أن هذا الخلل يشكل خطرا على صحتها إن لم يستقر وضعها”.
وقال الفنان نفسه: “منذ معرفتنا بالخبر وجميع الفنانين قلقين على وضعها ويودون زياتها، وينتظرون بفارغ الصبر سماع أخبار تطمئنهم عن وضعها الصحي”، مضيفا: “اتصلت بها مرارا إلا أن هاتفها ظل خارج التغطية الأمر الذي زادني قلقا بعدما أكد لي مصدر مقرب منها أنها ترقد بالمصحة في وضعية حرجة”.
وسبق للشوبي أن نشر تدوينة على صفحته الخاصة بـ”فيسبوك”، أرفقها بصورة لدنيا، قال فيها: “الله يشافيك ويعافيك أختي دنيا، وتخرجي لينا ولجمهورك بألف صحة وعافية”، لتنهال تعليقات محبي الفنانة مؤكدين أنها بصحة جيدة ولم تتعرض لأي وعكة صحية، فيما أكد البعض الآخر أنها في حالة حرجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا