الرئيسية » المرأة » مثيير..5 سنوات لفتاة ذبحت مولودها من الوريد إلى الوريد

مثيير..5 سنوات لفتاة ذبحت مولودها من الوريد إلى الوريد

ساعة بريس – متابعة

قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمكناس، بالسجن خمس سنوات في حق شابة من مدينة مريرت، وذلك على خلفية اتهامها بقتل طفلها حديث الولادة خارج إطار الزواج، رافعة بذلك من العقوبة التي سبق للمحكمة الابتدائية أن حددتها في ثلاث سنوات.

و تعود فصول الواقعة، بعد اتصل طبيب نساء بمدينة مريرت بالمصالح الأمنية، ليبلغ عن فتاة زارته في العيادة تعاني من آلام ما بعد الوضع ظهرت عليها علامات الأرتباك و الخوف بعد أن سالها عن مولودها. لسارع إلى استدعاء الشرطة التي اقتادت المتهمة إلى مقر المفوضية للتحقيق معها لتعتراف بما فعلته بوليدها

صرحت الموقوفة أمام المحققين بأنها كانت على علاقة غير شرعية بمياوم كانت تعمل و إياه في إحدى الضيعات الفلاحية، نتج عنها حمل لم تكتشف أمره إلا بعدما مر عليه حوالي ثلاثة أشهر، مضيفة أنها حاولت إجهاضه بشتى الوسائل لكن كل محاولاتها تلك باءت بالفشل.

و أمام هكذا وضع، اضطرت المتهمة، حسب كا كشفت عنه مصادر محلية في حينه، إلى الاحتفاظ بالجنين في بطنها مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة كي لا يعلم أفراد أسرتها، المكونة من والدتها الطاعنة في السن وشقيقاتها الثلاثة، بأمر الحمل.

و هكذا مرت الشهور إلى أن حل موعد الوضع، فتحاملت على آلام المخاض و تسللت إلى مكان مهجور بضواحي مريرت، وهناك وضعت مولودا ذكرا قررت التخلص منه تجنبا للفضيحة. فحاولت، في بادئ الأمر، خنقه لكن يديها لم تسعفاها على القيام بذلك، فعمدت بعدها إلى ذبحه من الوريد إلى الوريد، مستعينة في بلك بسكين كانت قد أحضرتها معها من المنزل ، قبل أن تغادر المكان عائدة إلى منزلها تاركة المولود مضرجا في دمائه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا