الرئيسية » منوعات » بوجدور : مصحة الدكتور سعيد الفلكي تكسب ثقة المواطنين..

بوجدور : مصحة الدكتور سعيد الفلكي تكسب ثقة المواطنين..

بوجدور – ساعة بريس

تعزز المجال الصحي ببوجدور مؤخرا بفتح مصحة خاصة استطاعت تسهيل وتقريب خدمات طبية كانت تحمل المواطن البوجدوري أتعاب السفر لمدينة العيون أو مدينة أخرى، وتوفر هذه المصحة الواقعة بإقامة ” الدرهم بشارع محمد الخامس ” خدمات صحية بأجهزة متطورة تهم الطب العام.

ويعد الدكتور” سعيد الفلكي ” من الشباب الطموح الذي أراد المساهمة في تطوير رؤية المجال الصحي بالاقاليم الجنوبية، فهو طبيب سابق بمستشفيات مونبلييه بفرنسا وحاصل على شهادة جامعية للأكوغرافيا بالمستشفى الجامعي السويسي بالرباط وكذلك حاصل على شهادة جامعية لأمراض السكري بكلية الطب مونبلييه، كما أن هذه المصحة تتوفر خدمة الإكوغرافيا بالألوان رباعية الأبعاد، بالإضافة إلى مراقبة الحمل والتخطيط الكهربائي للقلب و الأكسجين الاصطناعي.

وفي حديثه للموقع كشف الدكتور ” سعيد الفلكي ” على أن فكرة خلق هذه المصحة ببوجدور جاءت وليدت الصدفة مشيرا إلى وجوب تقديم تسهيلات من لدن المصحة خصوصا والوضع الإجتماعي للمواطن البوجدوري الذي يعتمد غالبيته على بطائق الإنعاش الوطني والوظيفة العمومية وغياب القطاع الخاص مما يجعل المصحة تساير المستوى المعيشي للساكنة.

واستطرد الدكتور سعيد على أن “الإقليم يعاني من نقص في البنيات التحتية المشجعة للإستثمار كمطار وفضاءات الترفيه، معتبرا غياب للأطباء الاختصاصيين ومختبر للتحاليل يزيد من معانات الساكنة ببوجدور في التنقل لمدن مجاورة.

فهذه المصحة استطاعت في وقت وجيز كسب ثقة مرتفقيها الذين أشادوا بحنكة الدكتور سعيد الفلكي وكذا حسن الاستقبال من العاملات في المصحة، كل هذا يجعل من مثل هكذا استثمارات بالإقليم دفعة مهمة لتقريب الخدمات من المواطنين كان في امس الحاجة إليها.

 

4 تعليقات

  1. انا بعدا مشيتو لعندو والسيد الله يعمرها دار.الله يعاونو

  2. وخيرت بيه وطبيب متمكن مزيدا من النجاح

  3. Fi3ln doctor dryf o3ndo maygol

  4. نعم الطبيب والانسان اتمنى له التوفيق ومنا له جزيل الشكر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا