الرئيسية » في الواجهة » بالصور…عرس رياضي ثقافي بمدرسة الإنبعاث ببوجدور

بالصور…عرس رياضي ثقافي بمدرسة الإنبعاث ببوجدور

ساعة بريس

 

إحتفالا بذكرى عيد الإستقلال المجيد نظمت يوم أمس السبت 25 نونبر، كل من الجمعيات التالية “جمعية الشباب للإبداع والتنمية وجمعية الأشبال الدولية للتربية والتخييم وجمعية القلب الصغير للتربية والتعليم” وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ببوجدور والنادي الإقليمي للصحافة ببوجدور، أنشطة رياضية وتربوية وثقافية لفائدة أطفال تلاميذ مدرسة اﻹنبعاث الإبتدائية.

هذا وعرفت هذه الأنشطة مجموعة من الفقرات الترفيهية والفنية وورشات الرسم وعرض أشرطة وثائقية ومسابقات ثقافية ورياضية واللعبة الكبرى وأنشطة بيئية، ساهم في تأطيرها أساتذة مدرسة الإنبعاث وكذا أطر الجمعيات المنظمة.

وعرف هذا النشاط حضور أعضاء النادي الإقليمي للصحافة ببوجدور يترأسهم رئيس النادي محمد بوخريص والمسؤول الإقليمي للرياضة بمديرية الشباب والرياضة الإطار جمال الشعلة، حيث تم التنويه بعمل كل الجمعيات التي قامت بالإشراف على تنظيم هذا النشاط من طرف مدير المؤسسة والهيئة التدريسية.

وفي الأخير تم توزيع جوائز قيمة على الفائزين في شتى المسابقات وتكريم بعض الفعاليات المشاركة، ليختتم هذا النشاط بكلمات شكر وتقدير لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا العرس الرياضي الثقافي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا