الرئيسية » المرأة » أزيلال : تلميذات ومهندس فلاحي أبطال فضيحة جنسية

أزيلال : تلميذات ومهندس فلاحي أبطال فضيحة جنسية

ساعة بريس 

اهتزت أزيلال على وقع فضيحة جنسية، بطلها مهندس فلاحي، أوهم أربع تلميذات قاصرات بمغادرة أقسامهن ومرافقته إلى مراكش لحضور حفل، قبل أن أن يستغلهن جنسيا بشقة مفروشة.

وذكرت يومية “الصباح” في عددها ليوم الأربعاء، أن حالة استنفار عاشتها أزيلال بعد اختفاء التلميذات، قبل أن تعتقل الشرطة القضائية، المهندس بعد نصب كمين له، وإحالته على الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، الذي قرر متابعته بتغرير وهتك عرض قاصرات، وأمر بايداعه سجن أزيلال إلى حين عرضه على قاضي التحقيق.

والتقى المهندس البالغ من العمر 40 سنة والمتحدر من آسفي، التلميذات الأربع، وتتراوح أعمارهن بين 15 و17 سنة، وأغراهن بمرافقته إلى مراكش لحضور حفل صاخب بها، قبل أن تتردد التلميذات في قبول الدعوة في البداية، لكنهن وافقن على مرافقته، فاكترى شقة مفروشة بحي كيليز بمراكش للإقامة فيها.

وأشارت الجريدة إلى أن المهندس استغل الوضع وشرع في التحرش بهن، وهو ما أثار غضب إحداهن، التي اقتنعت أنها وصديقاتها الثلاث وقعن في فخ المتهم، فخططت للفرار، لكنه نجح في اللحاق بها بأحد شوارع مراكش، قبل أن يرافقها إلى المحطة الطرقية ويسلمها مبلغا ماليا للعودة إلى أزيلال مع مطالبتها بالتزام الصمت.

ونقلا عن مصادر اليومية فالتلميذة لما وصلت إلى أزيلال تفاجأت بأنها بمعية صديقاتها الثلاث موضوع مذكرة بحث لفائدة العائلة، وعند استفسارها من قبل عائلتها عن سر اختفائها عن المنزل، اعترفت أنها وصديقاتها المختفيات وافقن شخصا قدم نفسه لهن أنه مهندس إلى مراكش، ليتم إبلاغ الشرطة بالأمر، التي أعادت الإستماع إليها في محضر قانوني.

وعادت التلميذات الثلاث إلى أزيلال، فخضعن بدورهن للتحقيق من قبل الشرطة، أكدن فيها أنهن كن في ضيافة المهندس بشقة بمراكش، معترفات أنه استغلهن جنسيا، لتشعر الشرطة النيابة العامة، باعتقال المتهم وتعميق البحث معه، وإخضاع الضحايا للخبرة الطبية بالمستشفى الجهوي ببني ملال، فتبين أنهن لم يتعرض لأي هتك عرض وما زلن أبكارا.

وتابعت اليومية أن الشرطة نصبت كمينا للمهندس بتنسيق مع تلميذة، اتصلت به عبر هاتفه المحمول، وطلبت لقاءه بأحد أحياء أزيلال، قبل أن يجد نفسه معتقلا من قبل الشرطة، وأثناء تعميق البحث معه، نفى استغلال التلميذات الأربع جنسيا، مشددا على أنهن رافقته بمحض إرادتهن لحضور حفل بمراكش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا