الرئيسية » رياضة » الفيفا يكشف أسماء لاعبي الوداد المشاركين في مونديال الأندية

الفيفا يكشف أسماء لاعبي الوداد المشاركين في مونديال الأندية

ساعة بريس – متابعة 

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم،”الفيفا” على موقعه الرسمي، قائمة بأسماء الاعبين للوداد الرياضي ، المشارك في مونديال الأندية بالإمارات العربية المتحدة، الذي ينظم ما بين 6 و16 ديسمبر من الشهر الجاري.
وأشار الاتحاد الدولي، في معرض تقديمه لقائمة الوداد، إلى أن الفريق المغربي، بطل أفريقيا، “سيعول على قوته الهجومية، التي مكنته من التتويج الأفريقي، بعد 25 سنة على آخر لقب قاري حققه، وخصوصاً أشرف بنشرقي والجناح السريع إسماعيل الحداد”.
وخلت قائمة الوداد من أنس أصباحي الذي لم يتعاف بعد من الإصابة، ورشيد حسني لاختيارات المدرب الحسين عموتة.
وضمت القائمة أسماء 23 لاعباً، حيث نجد في حراسة المرمى زهير العروبي وبدر الدين بن عاشور وياسين خروبي؛ وفي خط الدفاع أمين عطوشي وبدر كادارين ويوسف رابح ومحمد وتارا وزكرياء الهاشمي وعبد اللطيف نصير ومحمد الناهيري والشيخ إبراهيم كومارا؛ وفي خط وسط الميدان صلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش ووليد الكرتي وأمين تيغزوي وجمال آيت بن يدير؛ وفي خط الهجوم محمد أوناجم ومحمد أولاد وجيوم داهو واسماعيل الحداد وأشرف بن شرقي وعبد العظيم خضروف ورضا هجهوج.
ويرحل الوداد الرياضي إلى الإمارات العربية المتحدة بمعنويات مرتفعة، جراء تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية في البطولة المغربية، على حساب الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة والمغرب التطواني.
وسيكون على الفريق المغربي تجاوز عقبة باتشوكا المكسيكي، في التاسع من ديسمبر، إذا أراد مواصلة مشواره في كأس العالم للأندية، الذي يعرف، كذلك، مشاركة الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الإسباني وغريميو البرازيلي وأوراوا الياباني وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا