الرئيسية » مجتمع » الدرك يعتقل شاذ جنسي هتك عرض طفل ضواحي مراكش

الدرك يعتقل شاذ جنسي هتك عرض طفل ضواحي مراكش

ساعة بريس – متابعة

الدرك يعتقل شاذ جنسي هتك عرض طفل ضواحي مراكش

كشفت مصادر موثوقة أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من اعتقال شخص متورط في ممارسة الجنس على طفل صغير لم يتجاوز عمره اربعة سنوات بضواحي مركز الوداية.

واخضعت العناصر الدركية الظنين للتحقيقات الامنية قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه امام النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.

هذا، وإهتز دوار بوعزة الواقع ضمن النفوذ الترابي للأوداية ضواحي مراكش، يوم الاحد 10 دجنبر، على وقع فضيحة جنسية من العيار الثقيل، بطلها بيدوفيل معروف في أوساط ساكنة دوار بوعزة بالأوداية.

وكشفت مصادر موثوقة، أن طفلا صغيرايبلغ من العمر قرابة أربع سنوات من العمر، إعترض سبيله البيدوفيل المعروف وهدده بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير (جنوي) ليقتاده بعد ذلك إلى مكان خلاء حيث مارس عليه شذوذه الجنسي.

هذا، واكتشفت عائلة الطفل أعراض الإعتداء الإجرامي الذي تعرض له حيث حاصره أبواه بالتبني بسيل من الأسئلة عقبل ان يدخل الضحية في حالة من البكاء، ليبدأ في سرد تفاصيل الجريمة التي تعرض لها من طرف الشخص المعروف بشذوذه الجنسي في أوساط ساكنة دوار بوعزة وهو المتورط في مجموعة من الجرائم الجنسية في حق العديد من الأطفال الصغار الذين يقطنون وسط الدوار المذكور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا