الرئيسية » المرأة » وزارة الخارجية تهتز على وقع حالة تحرش جنسي

وزارة الخارجية تهتز على وقع حالة تحرش جنسي

ساعة بريس 

استمع ضباط بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، أخيرا، إلى أرملة مسؤول دبلوماسي، اتهمت مسؤولا بجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة الخارجية والتعاون الدولي، بالتحرش الجنسي.

وأدلت المطالبة بالحق المدني، بمطيات مثيرة في اتبزازها جنسي مقابل الإفراج عن تعويضاتها المالية، بعدما قتل زوجها، قبل سنوات، بعاصمة دولة إفريقية في ظروف غامضة.

وذكرت يومية الصباح، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، توصل من أرملة المسؤول الهالك بشكاية، في تاريخ 12 فبراير الماضي، وبعد الاطلاع على مضمونها ووسائل الإثبات الأولية المقدمة إليه، أشر عليها وأحالها على الضابطة القضائية، كما أمر بموافاته بنتائج الأبحاث التمهيدية في أقرب وقت، واستدعاء المشتبه فيه بالتحرش ومواجهته بالمطالبة بالحق المدني.

وفي موضوع منفصل، ذكرت «الأخبار»،  أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمركز بلدية حد السوالم بإقليم برشيد أحالت، صباح اليوم الخميس، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، شخصا في عقده السادس، على خلفية تسببه في حمل ابنته بجنين في شهره الخامس، والبالغة من العمر 25 سنة، والتي تعاني من إعاقة جسدية، وذلك بعدما ظل المتهم يمارس عليها الجنس تحت التهديد باستغلاله غياب زوجته عن المنزل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا