الرئيسية » رياضة » خاص : فريق شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور يخوض معركتين في آن واحد

خاص : فريق شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور يخوض معركتين في آن واحد

ساعة بريس 

 أفرزت قرعة الدور الثاني لاقصائيات كاس العرش 2015/2016 مواجهة ساخنة ستجمع بين فريقي جمعيه شباب الجنوب لكره القدم ببوجدور و  الجمعية الرياضية  لنهضة طانطان.

وفي معلومات توصلت بها ” ساعة بريس ” أن الفريق البوجدوري و المتمثل في مكتبه المسير حضر وعاين تفاصيل هذه القرعة، والتي وضعت الفريق البوجدوري في مواجهة الفريق الطنطاني، حيث ستجرى هذه المقابلة بمدينة طانطان وذلك بسبب توقف الأشغال بملعب 16 نونبر بمدينة بوجدور.

وقد تداول العديد من المتتبعين للشأن المحلي بالأقاليم ااعديد من التساؤلات ومن بينها.. ماسر عدم اهتمام عامل الاقليم بما يحققه الفريق البوجدوري ؟ و هل هناك مشاكل بين عامل الإقليم ورئيس فريق شباب الجنوب لكرة القدم ببوجدور؟، مع العلم أن رئيس هذا الفريق المتميز هو النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي ببوجدور، ليضيف العديد من المهتمين كذلك طرحهم لمواضيع تبقى كلها أحلام للإجابة عنها ومن بينها هل عامل الإقليم يجهل أن الرياضة هي كذلك وسيلة و داعم لخدمة التنمية المحلية بالاقليم !!!؟، في ظل غياب للبنيات التحتية الرياضية لممارسة اللعبة في مدينة شعارها التحدي.

ليبقى الفريق البوجدوري يخوض معركة في آن واحد…عينه على مباراته القادمة بمدينة طانطان و تفكيره في ملعب 16 نونبر ببوجدور

10 تعليقات

  1. ولد التحدي

    يبدو ان عامل اقليم بوجدور ضد توجه سياسة المملكة في الاقاليم الجنوبية

  2. مغترب في الوطن

    هل اصلا عامل عارف شنو واقع في المدينة

  3. الى الامام

    فريق جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور يحطم الرقم القياسي في عدد المباريات خارج الإقليم، والسبب 12 سنة من الإغلاق لملعب 16 نونبر

  4. العامل هو المسؤل عن هذا التعطل

  5. أساس المشكل بين السيد احمدناه وعامل الاقليم هو ان العامل ما اكره احمدناه ما يدخل المجلس الإقليمي لانه عارف عنو غادي يوحلو ذاك الشي الي خلا العامل يكره احمدناه والي معاه زد على ذالك ان احمدناه عضو لجنه الماليه ورفض بعض الاقتراحات فيما يخص البرمجة لفائض الميزانيه المقدمة من طرف عامل الاقليم يمكن مازال أسي التويجر حاسب راسو امر بالصرف والله يهديك يا السي كان الله والموت والوزير الضريس ما يدوم لك اللهم إنما هذا منكر….

  6. نتمنا

  7. شخصين أشهد أن رئيس الفريق غيور على الإقليم نسأل الله أن يوفقه

  8. والله ماتتحشم يكتب المقال والعامل خدام ولاهي يبقا وماهو ماشي الين نديو البرلمان

  9. نحن نتكلم عن مدينة بوجدور التي اصبحت اكتر تهميشا في كل المجالات وليس فقط كرة القدم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا