الرئيسية » في الواجهة » زاكورة..( صورة ) حصاد واقف على شغلو

زاكورة..( صورة ) حصاد واقف على شغلو

ساعة بريس

بعد الجولة التفقدية اللي دارها محمد حصاد في عدد من المؤسسات التعليمية في جهة الرباط سلا القنيطرة، جات نوبة إقليم زاكورة.

وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، محمد حصاد، قام، أمس الاثنين (14 غشت)، بزيارة تفقدية إلى عدد من المؤسسات التعليمية، في إقليم زاكورة.
واطلع الوزير، في إطار التحضير للدخول المدرسي الجديد، في كل من منطقة أكدز وتمزموط وتنزولين والمجال الحضري في زاكورة، على مستوى تأهيل المؤسسات التعليمية في الإقليم والإجراءات التي تم اتخادها من طرف المديرية الإقليمية من أجل إنجاح الموسم التربوي المقبل.

وشمل برنامج الزيارة، والتي حضرها مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت ورؤساء المصالح الخارجية، العديد من المؤسسات التعليمية منها ثانوية إدريس الأول ومدرسة أوريز في أكدز وثانوية الجاحظ في تمزمزط وثانوية الإمام مالك في تنزولين ومدرستي الأنوار وتانسيطة في المجال الحضري في زاكورة.

ووقف حصاد على مختلف الإجراءات العملية لإنجاح الدخول المدرسي المقبل وشدد على ضرورة اتخاد كافة الإجراءات الكفيلة بالنهوض بالمنظومة التربوية بالإقليم، مؤكدا على أن الوزارة تتابع عن كثب كل العمليات التي يتم القيام بها في كافة المديريات الإقليمية و الأكاديميات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا