الرئيسية » في الواجهة » بوجدور: بالصور..كاتب الدولة “بوليف” يقص شريط مشاريع تهم التجهيز والنقل
DCIM100MEDIA

بوجدور: بالصور..كاتب الدولة “بوليف” يقص شريط مشاريع تهم التجهيز والنقل

ساعة بريس

 

حل اليوم ببوجدور الأربعاء 23 غشت 2017 السيد محمد نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، وذلك في إطار زيارة للإقليم شملت تدشين وإعطاء الإنطلاقة لمجموعة من المشاريع التي تخص قطاع المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء.

وجدير بالذكر أن جملة هذه المشاريع كانت ضمن الأولويات التي وضعها السيد عمر بوداني منذ تعيينه مديرا إقليميا ببوجدور لتحسين الخدمات وتعزيز البنية التحتية بالاقليم لمسايرة تطلعات الساكنة المتعطشة لمثل هذه المرافق. 

وقد استقبل عامل الإقليم السيد ابراهيم بن ابراهيم رفقة الوفد الرسمي المكون من قائد الموقع العسكري والقاضي المقيم ببوجدور ورؤساء المجالس المنتخبة ونواب الأمة ورؤساء المصالح الخارجية، كاتب الدولة ليتم افتتاح هذه الجولة بزيارة لموقع مشروع بناء مقر جديد لمديرية التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، حيث وضع الحجر الأساس لبناء هذا الصرح النموذجي العمومي بتكلفة مالية 11.17 مليون درهم.

لينتقل بعدها السيد كاتب الدولة بمعية عامل الإقليم والوفد المرافق له بزيارة وتدشين مركز تسجيل السيارات حيث قدم المدير الإقليمي “عمر بوداني” شروحات ومكونات ومرافق هذا المركز الجديد بلغت كلفته المالية 5 ملايين درهم، الذي ستمكن مرافقه من تسهيل تقديم الخدمات لمرتفقيه.

ولأهمية مجال النقل الطرقي بغية تحسين جودة الخدمات وتطويرها لمواكبة العصرنة التي تعيشها المملكة في القطاع السالف الذكر والدعوات الوطنية لوضع استراتيجية تحد من حوادث السير، دشن السيد كاتب الدولة حلبة الإمتحان التطبيقي الخاص برخصة السياقة، وفي تصريح لموقع “ساعة بريس”  أكد كاتب الدولة على أن هذه الحلبة بإقليم التحدي تعد من أولى الحلبات النموذجية من نوعها على الصعيد الوطني بعد حلبة الرباط والعيون.

وفي سياق التواصل مع الجمعيات الشريكة عقد كاتب الدولة رفقة المدير الإقليمي لقاءا تواصليا مع جمعية أجيال للسلامة الطرقية والوقاية من حوادث السير والتي يرأسها الفاعل الجمعوي السيد “عبد الرحمن خاشي” تدارست من خلاله الأطراف استراتيجية عمل مستقبلية تهم مجال السلامة الطرقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا