الرئيسية » المرأة » المحمدية..تفكيك شبكة للدعارة تحت غطاء “الماساج”

المحمدية..تفكيك شبكة للدعارة تحت غطاء “الماساج”

ساعة بريس

أطاح بحث باشرته الشرطة القضائية بالمحمدية، بتنسيق مع النيابة العامة، حول ظروف اختفاء فتاة لمدة تقارب شهرين، بشبكة للدعارة، تحت غطاء تقديم خدمات للتدليك بالبيضاء. الخبر أوردته يومية «الصباح»، في عددها ليوم الثلاثاء 29 غشت.

وتقول اليومية، في مقال على صفحتها الأولى، إنه تم اعتقال مسيرة صالون للحلاقة والتدليك، ومسير مركز للنداء، متخصص في استقطاب الباحثين عن اللذة، إضافة إلى ست فتيات وشاب ضبط متلبسا بممارسة الجنس.
وتضيف الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن المتهمين الثمانية، أحيلوا أمس الأحد، على وكيل الملك بابتدائية المحمدية بجنحة تكوين شبكة للدعارة والفساد، مشيرة إلى أن الشرطة ما زالت تواصل تحرياتها لاعتقال أطراف أخرى، اعترف المتهمون، خلال تعميق البحث معهم، أنهم كانوا يشتغلون لديهم، قبل أن يحترفوا الدعارة عبر محلات التدليك غير مرخص لها بمناطق بوركون ودرب غلف والمعاريف وعين السبع.
وحجزت الشرطة القضائية لدى أفراد الشبكة صورا لفتيات في وضعيات فاضحة، تبين أن زعيم الشبكة كان يرسلها إلى زبنائه لاختيار الفتاة الراغب في ممارسة الجنس معها، كما تم حجز أعضاء جنسية بلاستيكية وأدوات لممارسة الجنس بالعنف، أكد حولها المتهمون أنها تخصص لزبناء مثليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا