الرئيسية » مجتمع » سيدي مومن : جريمة قتل لأسباب تافهة

سيدي مومن : جريمة قتل لأسباب تافهة

حسن متعبد – ساعة بريس

علم الموقع أن قاتل ابن حيه بسيدي مومن لقديم الملقب صويلح تم ايقافه في منتصف ليلة الاثنين الثلاثاء، بعدما تجندت عناصر الامن العمومي وفرقة الدراجين والشرطة القضائية للبحث عنه، وقامت بالحملات تمشيطية بمختلف احياء سيدي مومن، وتضييق الخناق على الجاني، لتتوصل عناصر الشرطة القضائية بأناسي البرنوصي بمعلومات تفيد تواجد القاتل في أحد الاماكن بسيدي مومن ليتم ايقافه.
وحول أسباب الجريمة افإن الملقب “بصويلح” دخل في شنان مع أحد ابناء الحي سيدي مومن لقديم، ليتطور الامر إلى سب وشتم وصل إلى حد أن فقد القاتل صوابه، و استل سكين كان يتحوز عليها ثم وجه لغريمه طعنة على مستوى البطن وعند سقوط الضحية لاذا الجاني بالفرار.
وتم نقل الضحية للمستشفى وفي الطريق لفظ أنفاسه الاخيرة متأثرا بجروحه، وتم اشعار دائرة الامنية التي كانت بالمدوامة لتنتقل رفقة فرقة الجنائية وعناصر مسرح الجريمة، وتمت معاينة جرح غائر على مستوى البطن، وتم اشعار النيابة العامة في شخص نائب الوكيل العام للملك الذي أمر بنقل الهالك لمستودع الاموات بالرحمة من اجل تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.
ومن خلال البحث والتحريات والاستماع لشهود عيان حضرو الواقعة التي وقعت بعد صلاة العشاء، تم التوصل لهوية المتهم وإيقافه في منتصف الليل الاثنين واستقدامه على مصلحة الشرطة القضائية بأناسي من أجل استكمال البحث والتحقيق في موضوع القتل العمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا