الرئيسية » المرأة » اعتقال فتاة بفاس شرملت عشيقها بعدما رفض معاشرتها

اعتقال فتاة بفاس شرملت عشيقها بعدما رفض معاشرتها

ساعة بريس

تمكنت مصالح الأمن بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ من القبض على فتاة من أجل التحريض على الفساد بالشارع العام، الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وحسب مصادر من ولاية أمن فاس فقد بينت الأبحاث مع المشتبه فيها الملقبة ب”بنت الكفالة”، وهي من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، أنها قامت بالاعتداء على عشيقها الذي رفض مصاحبتها، ومدها بملغ مالي، مما أدى إلى تطور الخلاف بينهما إلى تبادل العنف، وبواسطة السلاح الأبيض الذي تم حجزه منها، عرضته للضرب والجرح مما استدعى نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاجات الأولية.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مصالح الأمن تتصدى لهذه الظاهرة، لاسيما وأن بعض الفتيات يقمن بالتحريض على الفساد تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، كما وقع ليلة 24 غشت 2016، إثر التغطية الأمنية بالشارع العام، حيث تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من إيقاف شقيقتين وشخص ثالث برفقتهما، اشتبه بتورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض، عندما رفض الضحية مصاحبة إحدى الشقيقتين.
وتم وضع المشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل مواصلة البحث معها، قبل تقديمها أمام العدالة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا