الرئيسية » مجتمع » الإطاحة بعصابة ملثمين روعت ساكنة آسفي

الإطاحة بعصابة ملثمين روعت ساكنة آسفي

ساعة بريس 

سقطت عصابة الملثمين التي روعت تجار مدينة اسفي وقامت في أقل من 48 ساعة بأزيد من 12 عملية سرقة لمحلات بيع التبغ والذهب، بين ايدي رجال الامن الوطني بعد عملية تتبع وتنسيق بين الامن والدرك.

ووفق ما أوردته يومية “الأخبار” في عددها ليوم غد الاثنين، فقد تمت محاصرة المتهمين بعين حرودة ضواحي البيضاء، ومنها تم ترحيلهم الى ولاية امن اسفي لاستكمال الابحاث القضائية معهم.
واستعرضت الادارة العامة للأمن الوطني كل المحجوزات التي ضبطت مع عصابة الملثمين التي يتزعمها شخص يدعى ولد كوسة، وتتكون من عشرة أشخاص بينهم فتاة وثمانية منهم يتحدرون من اسفي، فيما اثنين منهم من الدار البيضاء.

وذكرت الجريدة أن من بين المتهمين مبحوث عنهم في عمليات سرقة الاسلاك النحاسية التي جرت بكل من ايت ملول واكادير وازمور.

ولحظة مداهمة المخبأ الذي كان يلجأ اليه أفراد عصابة ولد كوسة بمنطقة عين حرودة بالبيضاء، ضبطت عناصر الامن والدرك كميات ضخمة من اخر سرقة قاموا بها لاحد متاجر بيع التبغ، حيث تمكنت الشرطة من حجز مئات علب التبغ من جميع الانواع وضبطت لديهم مبالغ مالية كبيرة متحصلة من سرقة الصناديق المالية لعدد من المتاجر.
كما عثرت لديهم على مجوهرات من بينها “مضمة” من الذهب حصلوا عليها بعد عملية الاستيلاء على محل لبيع الذهب ببلدية كزولة باسفي.

وأضافت اليومية أن الجناة كانوا يستعملون سيارات رباعية الدفع خلال كل عملية، وقد ضبطت بحوزتهم آليات متطورة وثقيلة لكسر الاقفال بكل أنواعها، حيث تمكنوا من تنفيذ سبع سرقات موصوفة بأسفي في أقل من 48 ساعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا