الرئيسية » في الواجهة » بوجدور : مصالح الأمن تعتقل أفراد عصابة تسرق السيارات

بوجدور : مصالح الأمن تعتقل أفراد عصابة تسرق السيارات

ساعة بريس – بوجدور 

تمكنت مصالح الأمن الوطني ببوجدور فجر الجمعة من توقيف خمسة أشخاص ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقة المنظمة.

 

ووفق مصادر الموقع فإن الموقوفين كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء من الحجم الكبير لتنفيذ عمليات سرقة السيارات، وحسب المصادر ذاتها، فإن عملية توقيف العصابة المذكورة جاءت بعد مطاردة قادتها عناصر الشرطة القضائية مرفوقة بالقوات المساعدة ومالك السيارة الذي سمع محرك السيارة التي كانت أمام منزل أسرته، ليسارع لركوب سيارة أخرى ويلحق بالمتهمين لتلحق به مصالح الأمن، حيث تمكنوا من محاصرة المنتمين للعصابة قرب حي الأمان 2، بعد مواجهات دامية استعمل فيها عناصر العصابة الحجارة والسيوف أصيب على إثرها شرطي ومالك السيارة، لينجحوا في توقيف المنتمين للعصابة.

 

كما تهشم زجاج سيارة الشاب ( إ ف ) الذي نجحت يقضته في مساعدة رجال الأمن في توقيف عناصر العصابة التي اعترفوا بسرقتهم سيارة سوداء اللون من مدينة العيون.

 

وكشف ذات المصدر للموقع أن العصابة المذكورة جاءت من مدينة العيون، فيما لازال البحث جاري لتوقيف عناصر بينهم فتاة كانت مرافقة لهم على متن سيارة ” داسيا ” رمادية اللون.

 

لتفشل بذلك عناصر العصابة في السطو على سيارة تعود ملكيتها لإحدى الأسر المشهود لها بالورع والسمعة الحسنة المنتمية لقبيلة شرفاء فيلالة.

 

وفي سياق متصل نوه العديد من المتابعين للشأن المحلي بالحملات الأخيرة التي تشرف عليها مختلف التشكيلات الأمنية للمنطقة ببوجدور لمحاربة الجريمة بكل أشكالها والتي أعطت أكلها في حلحلة مشاكل ذات ارتباط براحة المواطن البوجدوري.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا