الرئيسية » في الواجهة » “سعيد محبوب” فاعل اقتصادي بجهة الداخلة يرفع شعار التشغيل

“سعيد محبوب” فاعل اقتصادي بجهة الداخلة يرفع شعار التشغيل

ساعة بريس – الداخلة

في حديثه للموقع أثناء لقاء تواصلي مع الموقع كشف “سعيد محبوب” وهو رئيس “مجموعة كولدن كولف ومارسي فود” بالداخلة، عن مجموعة من الإنشغالات أهمها “مواكبة طموحات الشباب بالمنطقة” والتي يضعها ضمن أولويات المجموعة التي يترأسها باعتبارها وحدات صناعية تشغل أبناء المنطقة أولا وأبناء الوطن والوافدين من إفريقيا ثانيا، لذا وجب انخراط الجميع في إنجاح القادم من المشاريع التي هي ليست ملك له كما قال وإنما ملكا لكل أبناء المنطقة الذين يعتمدون على هذه المشاريع للعيش بكرامة وتوفير لقمة العيش.

وأضاف “سعيد” الذي ثمن مجهودات الوزارة الوصية والتي لا تدخر جهدا في خلق تواصل بين القطاع الخاص والعمومي، أن بعض المضليين والذين يحاولون التشويش على مجهودات المستثمرين الغيورين على تنمية الجهة، لن يفلحوا في الوقوف أمام سير عجلات التنمية التي أعطى ويعطي انطلاقتها جلالة الملك في كل ربوع المملكة.

وقال “محبوب” أن المشاريع الواضحة والمهيكلة التي نسهر على استمراريتها والتي هي خارطة طريق لكل أبناء المنطقة، تجعل من أعداء النجاح يعيشون الأوهام ويتحسسون رؤسهم لأنهم لا يجيدون الإ لغة القذف والشتم في أعراض الناس دون وجه حق.

وأكد “محبوب” على أن “كولدن كولف ومارسي فود” تفتح الباب أمام كل المبادرات البناءة التي يطرحها المهتمين والمتتبعين للشأن المحلي بالداخلة، والتي تتماشى والسياسة التي تنهجها المجموعة والتي تركتز على دعم الشباب والوقوف في صفه.

وفي استطلاع للرأي بالشارع المحلي بالداخلة يعد “سعيد محبوب” أحد أبرز الفاعلين الاقتصاديين الذين يسجلون حضورهم في جل المحطات الهامة التي تعرفها الجهة باعتباره واحدا من أبناء الوطن الغيورين على تنميته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا