الرئيسية » المرأة » خطيير : توقيف امرأتين بحوزتهم رأس خروف..تفاصيل

خطيير : توقيف امرأتين بحوزتهم رأس خروف..تفاصيل

ساعة بريس – متابعة 

قادت مراقبة مساعد سائق لإمرأتين كانتا على متن رحلة لإحدى حافلات نقل المسافرين بإنزكان، إلى إفتضاح أمرهما بعد تخلصهما من رأس خروف موضوعة داخله ملابس داخلية نسائية، وقد خيط فمه بعناية فائقة في عملية شعوذة ضد إحدى النساء، وذلك بحاوية للأزبال بالمحطة الطرقية لإنزكان، دقائق قبل انطلاق الرحلة.

وكشف مصدر إعلامي إن مساعد سائق الحافلة انتابته شكوك حول مسافرتين على ملامحهما توتر واضح، فارتأى مراقبتهما قبيل إنطلاق الحافلة، ليتفاجأ أنهما تخلصتا من رأس خروف بحاوية للأزبال، داخل فمه ملابس داخلية خاصة بالنساء وتمت خياطته بعناية ووضعه في ثوب أبيض شبيه بالكفن.

وتجمع المواطنون حول الحاوية المعنية ليقوموا بعدها بإخراج الرأس من العلبة “الكارتونية”، حيث وجدوا رأس الخروف في حالة يرثى لها وقد مورست عليه طقوس شعوذة غريبة، وتم سحب الملابس الداخلية المتواجدة بداخله.

وأضاف المصدر ذاته، أن المواطنين منعوا الحافلة من مغادرة المحطة إلى حين وصول المصالح الأمنية التي أشعرت بالحادث، لتحل بعين المكان وتعتقل المشتبه فيهما، إذ تم الإستماع إليهما وعلاقتهما بالموضوع.

واعترفت إحداهما للسلطات الأمنية، أن إمرأة ثالثة هي من طلبت منها إيصال العلبة إلى أخرى تتواجد بمدينة طانطان، ولم تكونا على علم بما يوجد داخل العلبة التي خلقت الحدث وسط أكبر المحطات الطرقية بالمملكة.

وبعد الإستماع إلى المشتبه فيهما تم إطلاق سراحهما، وسط استنكار للمسافرين ورواد المحطة لهذه السلوكات المشينة التي لا تزال بعض النسوة يتعاطين له لتدمير حياة أناس آخرين، على حد قول المصدر نفسه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا