الرئيسية » مجتمع » بوجدور تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

بوجدور تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

ساعة بريس – متابعة 

تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية نظمت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل ببوجدور بشراكة مع المنطقة الإقليمية للأمن الوطني وجمعية أرباب ومهنيي مؤسسات تعليم السياقة ببوجدور وكذا جمعية صحراء للتواصل والتربية على السلامة الطرقية حملة تحسيسية، شملت الشوارع الرئيسية بمدينة بوجدور، عبر تقديم نصائح لمستعملي الطريق عموما والراجلين خصوصا وتوزيع مطويات لفائدة المارة توضح علامات المرور وإرشادات تهم الراجلين.

جدير بالذكر أن شعار هذه السنة والذي اختير لتخليد هذه الأيام التحسيسة هو ” السلامة الطرقية سلوك وتربية “، حيث تخلل برنامج هذه السنة العديد من الأنشطة التحسيسية التي سطرتها الجهات المنظمة.

وأكد المكلف بالنقل الطرقي “الطرفاوي عبد الله” في حديثه للموقع على “وجوب انخراط الجميع من مؤسسات حكومية ومدنية لإنجاح كل البرامج الرامية إلى التوعية بالتربية الطرقية، وأضاف أن المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل ببوجدور وبمعية السلطات المحلية والمجتمع المدني حاولت من خلال هذا البرنامج تفعيل أدواره للوصول إلى المبتغى ألا وهو التحسيس بضرورة احترام قوانين السير سواءا الراجلين أو الراكبين”.

وقال رئيس جمعية أرباب ومهنيي مؤسسات تعليم السياقة ببوجدور “الحافظ اللود”، “أن تخليدا اليوم الوطني للسلامة الطرقية هو استحضار للعمل المشترك الذي يستمر لموسم كامل رفقة القطاع الوصي وهي مديرية التجهيز والنقل ببوجدور، وتسجيل حضورنا في كل الأنشطة التي تخدم السلامة الطرقية بالإقليم”.

ومن جهته أكد “لمام عددا” رئيس جمية صحراء للتواصل والتربية على السلامة الطرقية “على تجاوب كوادر الجمعية للمشاركة في تخليد هذا اليوم والمساهمة في تأتيت برنامجه للوصول إلى الأهداف التي جاء لأجلها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا