الرئيسية » مجتمع » رحلة علمية للتلاميذ المتفوقين بأسلاك المؤسسات التعليمية ببوجدور

رحلة علمية للتلاميذ المتفوقين بأسلاك المؤسسات التعليمية ببوجدور

ساعة بريس – بلاغ

في إطار تعزيز وتعبئة مختلف الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية، وتشجيعا للتلاميذ المتفوقين على الاجتهاد وتحفيزهم على الابتكار والإبداع والتعرف على المنشآت الاقتصادية والاجتماعية بالجهة، ستنظم فيدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور واللجنة الجهوية لحقوق الانسان العيون السمارة بشراكة مع عمالة بوجدور والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ببوجدور والمجلس البلدي لبوجدور والمجلس الاقليمي لبوجدور وشركة فوسبوكراع والمكتب الجهوي للكهرباء والمجلسين البلدي والاقليمي لطرفاية رحلة دراسية وعلمية للتلاميذ المتفوقين بمختلف أسلاك المؤسسات التعليمية إلى مدينتي العيون وطرفاية أيام 25/24/23 فبراير 2018 .

وستتضمن هذه الرحلة زيارات لكل من منجم بوكراع و فضاءات الطاقة الريحية بالطرفاية والمنتجع البيئي لأخنيفيس و معمل لتصبير السمك بالعيون و متحف سانت اكسبيري بطرفاية وفضاءات أخرى.

كما سيتضمن برنامج الرحلة لقاءات مباشرة للتلاميذ مع مسؤولين ومنتخبين بالجهة اضافة الى إحياء أمسية فنية وأدبية بمدينة بوكراع .

وتحضيرا لهذه الرحلة سيتم تنظيم الحفل الاقليمي للتميز والتفوق الدراسي الخميس 22 فبراير 2018 بالمركب الثقافي ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مساء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ساعة بريس - تصميم مارومانيا